نصائح لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة

رجاءاًتسجيل الدخولأوالتسجيل اعجاب
مقالة
تعلم اللغة الانجليزية

هل ترغب في تعلم اللغة الانجليزية؟؟

بالتأكيد الجواب نعم، والا لما دخلت لتقرأ المقال، دخولك لهذه المقالة دليل على نيتك القوية لتعلم اللغة الانجليزية ، ولكنك ونحن جميعا نعاني من مشكلة الوقت الطويل الذي غالبا ما ستشعر معه باليأس والملل، لا تقلق،  هذا المقال مخصص لتوضيح طريقة تعلم اللغة الانجليزية بسرعة .

1- استخدم كراسة (دفتر جانبي) للمفردات الجديدة

يمر علينا آلاف الكلمات الإنجليزية خلال الشهر الواحد ولكن عقل الإنسان لا يستطيع حفظ الكلمة من أول مرة ، لذلك يجب عليك استخدام كراسة (دفتر جانبي) ليساعدك على الحفظ والمراجعة الدورية .

2- استخدام تطبيقات أو مواقع لتعلم اللغة الانجليزية

ان استخدام تطبيقات أو مواقع معينةلتعلم اللغة الانجليزية  له نتائج إيجابية ، فمثلا تطبيق كامبلي يمكنك من التواصل مع معلمي #اللغة_الانجليزية ، وتحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي بمقابل مادي.

3- استخدم مترجم جوجل

إن استخدام مترجم جوجل للبحث عن معنى كلمة معينة جيد جدا ، ويجعل الكلمة أسهل للحفظ والفهم . ولا بد من استخدام الخطوة الاولى لتسجيل الكلمة المترجمة بالكراسة .

4- استخدم مسجل الصوت لتعلم اللغة الانجليزية

قم بستجيل صوتك وانت تتحدث باللغة الانجليزية واستمع له جيدا مرات عديدة ، قم بتكرار هذا عدة مرات ، سوف تلاحظ التغير والتطور من اسبوع لاخر ، هاتفك يفي بالغرض .

5- تعرف على صديق يتكلم اللغة الانجليزية

ان التعرف على شخص متمرس باللغة الانجليزية يساعدك على تطوير مهارات المحادثة والكتابة ، وتستطيع التعرف على صديق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك ،تويتر،انستاغرام ، الخ) وهناك بعض التطبيقات المخصص للتعارف بغرض تعلم لغات العالم .

6- التسجيل في موقع “مقالة ترند”

لحسن الحظ التسجيل في موقع “مقالة ترند” مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع من خلال موقع “مقالة ترند” متابعة أفضل النصائح والدروس المتعلقة باللغة الانجليزية خاصة و المقالات بجميع المجالات العلمية المختلفة عامة من ابرز خبراء المجال . تستطيع التسجيل من هذا الرابط .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *