شركات عالمية تقدم لك فرص عمل من المنزل

رجاءاًتسجيل الدخولأوالتسجيل اعجاب
مقالة
فرص عمل

إن الكثير من الأشخاص يبحثون عن فرص عمل لتوفير دخل شهري ،  و لكن عدد كبير منهم  لا يستطيع العمل الا من داخل المنزل، وخصوصا بعد الثورة في التكنولوجيا و الاتصالات التي جعلت الأمر أسهل،

في هذا المقال سنقدم لكم الست شركات العالمية الأفضل من حيث التمكين في العمل من المنزل: 

شركة Xerox 

من أشهر شركات الطباعة التي تم تأسيسها منذ 1906 و تتخصص في تكنولوجيا المعلومات و الطباعة الرقمية و الاتصالات و تقدم العديد من المنتجات و الخدمات من خلال 160 مقر و يعمل بها 140 ألف موظف من جميع أنحاء العالم و تتيح لك فرصة العمل في مجال الأبحاث أو المبيعات أو إدارة المشروعات أو خدمة العملاء .

شركة Nielsen 

نسيلن شركة تحتاجك إن كنت من متابعي التليفزيون باهتمام فهي شركة عالمية تعمل على التصنيع و قياس أفكار الجمهور و اهتماماتهم و ما يحبون مشاهدته و الاستماع إليه ليستخدمونه في التسويق لمنتجاتهم و من أهم الأعمال التي توفرها لك أن تكون ممثل للخدمات الميدانية و البحوث أو أن تكون مسئولا عن التفاعل مع الأسر التي تشارك في برنامج نيلسن للتصنيفات .

شركة Dell  

 ديل من الشركات الكبرى في مجال الكومبيوتر و الأنظمة الإلكترونية و تطلب سنويا مجموعة من الموظفين لمراكز تنكولوجيا المعلومات و  IT و مستشارين ماليين و مديري تطوير .

شركة American Express  

تقدم إليك الشركة مجموعة من الخدمات المالية و السلع و هي من أفضل 50 شركة تستخدم التكنولوجيا و تحترم حقوق الإنسان و يعمل بها قرابة ال 64 ألف موظفا من شتى بقاع الأرض. فإن كنت تريد العمل مع أمريكان إكسبريس فبها العديد من الوظائف حتى أنها تتضمن أن تكون مديرا للحسابات أو اجتماعات الشباب أو مستشارا للسفر من منزلك .

شركة Apple 

هي من رواد البرمجيات  و هندسة الكومبيوتر في العالم تم تأسيسها في عام 1977 و كان من مؤسسينها ستيف  جوبز و من منتجاتها الماك و الآى ماك و الآى فون و الآى باد و توفر آبل بيئة عمل مناسبة لموظفيها عن بعد بمجالات التسويق و إدارة الحسابات و التمويل و المبيعات و كذلك الموارد البشرية .

شركة United Health Group

أرأيت يوما ممرضة عبر الهاتف مع شركة يونايتيد هيلث جروب ستعمل في التمريض عن طريق الهاتف بدوام كامل عبر شبكات تضم الشركة و المؤسسات التي ترعاها لتكون الشركة دائما بها رعاية صحية متميزة و في العام الماضي وفرت الشركة 208 وظيفة أخرى من المنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *