كيف تحقق ربح 446$ يوميا عبر العمل على الانترنت ؟!ربح من الانترنت

رجاءاًتسجيل الدخولأوالتسجيل اعجاب
مقالة
ربح من الانترنت

لا يوجد شيء اسمه ربح من الانترنت دون عمل وشغل وقليلا من التعب واذا يوجد لديك راس مال فانته قطعت نصف المشوار , ستجد في هذه المقالة الطرق الصحيحة دون لف ودوران أو تضييع لوقتك الذي سيصبح من الان ثمين .

طرق الربح من الانترنت كثيرة , منها ما هو سهل ومنها ما هو صعب , منها ما يحتاج الى رأس مال قوي مثل الفوركس وتداول الاموال ومنها  يحتاج الى راس مال بسيط كقنوات اليوتيوب ، المواقع الالكترونية وأختصار الروابط .

والان سنشرح في هذه المقالة طريقة ربح 446$ عبر العمل على الانترنت من المواقع الالكترونية .

ماذا سنحتاج ؟

1- فكرة من اجل موقع قوي

2- حجز اسم نطاق (دومين)

3- تحديد منصة العمل

4- استضافة الموقع (السيرفر)

5- قالب الموقع (مظهر أو شكل الموقع)

6- شركة الاعلانات

7- نشر الموقع

الفكرة

تحتاج الى فكرة ومن الافضل ان تكون جديدة وليس من الضروري . وان تكون قد خططت للفكرة على ورق مع الخطوات اللازمة ، قد تكون الفكرة موقع بلوغ (اي مقالات) أو موقع دورات تعليمية أو موقع متخصص في مجال معين قد يكون تقني او طبخ … الخ حسب خبراتك في المجال .

حجز اسم نطاق (دومين )

اسم النطاق يجب ان يكون يعبر عن اسم موقعك او مجال موقعك وان يكون قصير الطول وسريع الحفظ  ,اذا كنت لا تعرف ما هو اسم النطاق او كيف يتم حجزه بأقل من 1$/سنويا . انصحك بقراءة هذه المقالة والعودة مرة اخرى للمتابعة .

ربح من الانترنت

تحديد منصة العمل

المقصود بها هي ما المنصة الذي سنرفع عليه بيانات موقعنا , يوجد لدينا عدد من الخيارات مثل بلوجر ، وردبريس و جوملا … الخ . ولكن الافضل والمنافسة بينهما بلوجر و وردبريس الاقوى والاشرس . ولكن من الافضل وما الاختلافات . بلوجر منصة من جوجل يتم خلالها برفع مظهر او شكل الموقع وهي توفر لك استضافة (سيرفر) مجانا فقط تحتاج الى حجز اسم نطاق (دومين) كما في الخطوة السابقة ولكن عيوبه يعاني من مشاكل في المظهر فلذلك يحتاج الى خبرة في البرمجة والتصميم أما وردبريس فانك تحتاج الى حجز اسم نطاق (دومين) واستضافة (سيرفر) اما بالنسبة للمظهر فوردبريس لايعلى عليه وكثير من المواقع الكبيرة تعمل عليه .

ربح من الانترنت

استضافة الموقع (السيرفر)

تحتاج الى استضافة (سيرفر) قوي وجيد كي ترفع عليه ملفات موقعك , كن دقيقا باختيار الاستضافة بالاعتماد على مجالك وعدد زوار موقعك شهريا لانه ستوثر على سرعة الموقع ، اما اذا كنت لا تعرف ما الاستضافة وطريقة حجزها بارخص الاسعار فتابع هذه المقالة ثم عود مرة اخرى .

ربح من الانترنت

قالب الموقع (مظهر أو شكل الموقع)

قالب الموقع او شكله فهذا اول انطباع ياخذه عنك الزائر , فلذلك يجب ان تهتم به جيدا . القوالب سواء على منصة بلوجر او وردبريس فوجودهما على الانترنت كثير منه المجاني وايضا المدفوع . نحن لا ننصحك باستعمال القوالب المجانية لانه قد تكون محقونة باكواد ضارة للموقع . قم بشراء قالب من موقع تيم فورست -themeforest ولكن تأكد بانه يدعم اللغة العربية (rtl) وايضا بانه يناسب عملك .

ربح من الانترنت

طريقة العمل

قم بكتابة عدد لا يقل عن 10 مقالات جيدة وحصرية او قم بنشر دورة خاصة بك تعليمية لشيء ما .

 

ربح من الانترنت

الاعلانات

قم بتركيب اعلانات ادسنس على موقعك ، ولكن انتبه فادسنس لديها قوانين صارمة للمحتوى المنقول والمسروق. وانتبه ايضا فان الاعلانات بالمحتوى الانجليزي اغلى ممن هي في المحتوى العربي ، فاذا كان لديك لغة انجليزية جيدة فابدأ من الان .

ربح من الانترنت

نشر الموقع

تحتاج الى عمل قليل على السوشيال ميديا كالفيسبوك , تويتر و الانستا… الخ . قم بصنع صفحة فيسبوك باسم الموقع وقم بالاعلان الممول لمحتواك على الصفحة . او اي وسيلة ترويجية اخرى لمحتواك .

ربح من الانترنت

قد تجد ضعف في الارباح في البداية ولكن لا تستلم او تقلق ، كذلك نكون قد لخصنا طرق انشاء موقع الكتروني ناجح وربح مبلغ جيد يوميا قد يحل يوما ما عن الدخل الشهري .

قم بمتابعة الموقع ، ستجد دائما افضل الطرق واجددها للربح عبر الانترنت وقد تحقق مبلغ 446$/يوميا ، اذا لم تفهم نقطة ما تستطيع ان تقوم بالتعليق وسنرد عليك بسرعة ، بالتوفيق للجميع .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *