أفلام عيد الأضحى 2018

رجاءاًتسجيل الدخولأوالتسجيل اعجاب
مقالة
أفلام عيد الأضحى

دائما ما ارتبط ظهور حقبة من الأفلام الجديدة بالمناسبات الدينية و القومية فدائما ما يصطحب قدوم رمضان إطلاق عدة مسلسلات أما عن الأفلام فدائما ما تأتي بصحبة عيد الفطر و عيد الأضحى و بما أننا على أعتاب قدوم عيد الأضحى المبارك نقدم لكم قائمة بالأفلام التي تتنافس علي الصدارة في هذا الموسم لعام 2018  :-

أفضل أفلام عيد الأضحى 2018 :

1- أفلام عيد الأضحى – تراب ألماس :

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة طه الذي يعمل مندوب دعاية في شركة أدوية يعيش حياة روتينية للغاية مع أبيه القعيد و لكنه متميز جدا في عمله و يستطيع إقناع أكبر الأطباء بالأدوية التي يروج لها و لكن تحدث جريمة يغلفها الغموض تتخلل حياة طه و تقلبها 180 درجة و هو من بطولة الفنانة منة شلبي و الفنان آسر ياسين .

أفلام عيد الأضحى - تراب ألماس

2-  – الديزل :

الدوبلير ” بدر الديزل ” هو من تدور أحداث الفيلم حوله و الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان حيث يسكن بدر الديزل فيه حارة شعبية و يمر بالعديد من المواقع و لكن تجمعه الصدف مع النجمة دنيا الصياد و التي كانت خطيبته تعمل مساعدة لها و لكن تتعرض خطيبته عفاف للقتل و أثناء الفيلم يحاول الانتقام من المتورطين في الجريمة .

أفلام عيد الأضحى - الديزل

3- أفلام عيد الأضحى – البدلة :

البدلة من بطولة الفنان تامر حسني الذي يقوم بدور أكرم الذي تمت دعوته لحضور حفل تنكري و قرر إرتداء بدلة شرطي لإنها أعجبته ولكن البدلة أوقعته في العديد من المشاكل و خصوصا أنه تورط فيه أزمة انتحاله صفة ضابط شرطة .

أفلام عيد الأضحى - البدلة

4- أفلام عيد الأضحى – بني آدم :

فيلم بوليسي من الدرجة الأولى من بطولة الفنان يوسف الشريف حيث يتهم آدم رجل أعمال معين بتورطه في ارتكاب أعمال إجرامية و لكن في نفس الوقت تستعين به الشرطة مما يجعلك تتساءل أهو مجرم أم أن هناك جوانب أخرى خفية .

أفلام عيد الأضحى - بني آدم

5- أفلام عيد الأضحى – الكويسين :

فيلم كوميدي تدور أحداثه حول عائلة كويس التي تبدو للوهلة الأولى كأي عائلة عادية تقليدية و لكنهم في الحقيقة ليسو تقليدين بالمرة و الفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي .

أفلام عيد الأضحى - الكويسين

6- أفلام عيد الأضحى – سوق الجمعة :

فيلم يحاول التسلل إلى عالم سوق الجمعة الذي تملؤه الطبقة البسيطة أسبوعيا فيغوص في تفاصيل حياتهم من خلال عرضه لرحلة التجار الشاقة المتواجدين بالسوق و كيفية تعاملهم مع الزبائن حتى حياتهم الشخصية و يقوم بدور البطولة فيه هذا الفيلم الفنان عمرو عبد الجليل .

أفلام عيد الأضحى - سوق الجمعة

7- أفلام عيد الأضحى – بيكيا :

إن الفيلم أحداثه حول ” مصطفي ” الذي يقوم بدوره الفنان محمد رجب كبطل للفيلم  و يعمل مصطفي كباحث في أدوية السرطان و الإيدز و لكن تكون هذه المشكلة فحين تعلم المنظمات الدولية بوجوده و موضوع بحثه تقوم بخطفه ولكنه يضطر للهرب و يتظاهر بفقدانه للذاكرة و يضطر أن يكمل بحثه بين النفايات داخل مقلب النفايات .

أفلام عيد الأضحى - بيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *