أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات مجانية

رجاءاًتسجيل الدخولأوالتسجيل اعجاب
مقالة
أفضل 6 تطبيقات لمونتاج الفيديوهات

من فينا الان لا يستخدم المونتاج لانتاج واصلاح مقاطع الفيديو الخاص بنا ؟

اصبح من الاساسي عمل مونتاج للفيديوهات سواء لليوتيوب او للفيسبوك وقي هذه المقالة سنعرض عليكم أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات

التطبيق الاول :  Adobe Premiere Clip

Adobe Premiere Clip
Adobe Premiere Clip

برامج ادوبي تأتي في مقدمة أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات من حيث التصميم والمونتاج . تستطيع بهذا البرنامج البسيط عمل تعديل على المقاطع والصور واضافة العديد من التاثيرات ويوجد بعض الادوات المساعدة وايضا الموسيقى للتحميل من جوجل بلاي من هنا

شرح توضيحي :

التطبيق الثاني : Funimate

Funimate
Funimate
تطبيق Funimate مظلوم اعلانيا على قدراته وقوته . يوجد في البرنامج 15 تاثير جيد ومناسب لكل المناسبات . تستطيع به تجميع الصور وصنع بها مقطع فيديو رائع وجميل واضافة موسيقى راقية له . وبه ايضا مميزات جعلته من المؤهلين لأفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات , سارع بالتحميل من هنا .

شرح توضيحي

التطبيق الثالث : KineMaster

KineMaster
KineMaster
تطبيق KineMaster تطبيق يستاهل ان يكون من ضمن أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات , يدعم هذا التطبيق صناعة المقاطع من خلال الصور واضافة الشعارات وايضا الخطوط العربية وكذلك القطع والقص الدقيق للمقطع تستطيع تحميل المزيد من الافيكت والتاثيرات من متجرهم . سارع بالتحميل من هنا .
شرح توضيحي :

التطبيق الرابع :Movie Maker Filmmaker

Movie Maker Filmmaker
Movie Maker Filmmaker

تطبيق Movie Maker Filmmaker هو تطبيق جميل وراقي وايضا عصري تستطيع من خلال صناعة مونتاج لمقاطعك ونشرها على اليوتيوب او الانستاغرام مباشرة .يحتوي على عدد كبير من التاثيرات والديناميكية وايضا تستطيع من خلاله قص وقطع المقاطع كم يناسبك والاجمل من ذلك يكون لديك بروفايل خاص بك لنشر مقاطعك بعد التعديل وتبادل الخبرات مع المصممين وايضا عدد من الفلاتر لا بأس بها  لتلك الاسباب وضعناه في قائمة أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات , سارع بالتحميل من هنا .

شرح توضيحي :

التطبيق الخامس : VideoShow

VideoShow
VideoShow

تطبيق VideoShow هو تطبيق جميل وسهل ويسرني ان اضعه ضمن أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات , تستطيع بسهولة صنع اول تطبيق اندرويد لك بواسطة عدد من التاثيرات والملصقات والفلاتر , تستيطع التلاعب بالاضواء والمدة الزمنية والسرعة . سارع بالتحميل من هنا .

شرح توضيحي :

التطبيق السادس :VivaVideo

VivaVideo
VivaVideo

تطبيق VivaVideo  سهل الاستخدام وبسيط وامكانيات قوية ورائعة والجميل بعد تحميلك ستكون من ضمن 300 مليون مستخدم يستخدم التطبيق . تستطيع من خلاله دمج وقص وقطع الصور وصناعة مقاظع جميلة , به العديد من التاثيرات القوية , يحوي على كاميرا قوية جدا مع قوالب وفلاتر جميلة . حاز هذا التطبيق على جائزة افضل مطور برامج من جوجل لذلك هو في قائمة أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات . سارع بالتحميل من هنا .

شرح توضيحي :

نكون بذلك قد عرضنا أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمونتاج الفيديوهات مع روابط تحميلهم من خلال منصة جوحل بلاي وايضا صور ملتقطة من داخل التطبيق وايضا شرح توضيحي للتطبيقات . شأركنا برأيك وتجربتك ! وقم بمشاركته مع اصدقائك. دمتم بخير وصحة

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *